الحب والزواج

الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب

ان هنالك العديد من الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب ويمكن من خلالها ان يعرف الشاب ان تلك الفتاة اعجبت به ام لا من خلال تلك الصفات ونذكرها لكم ومنها:

الشاب الواثق بنفسه,

تعد الثقة بجميع جوانبها من أكثر الصفات التي تفضلها النساء في شريك حياتهنّ، حيثُ تُظهر الدراسات أن الرجل الواثق بنفسه يمتلك قدرة كبيرة على قول الحقيقة والتصرف على طبيعته.

الشاب المخلص والمتفاني,

تحب المرأة الرجل المخلص والذي يكون على استعداد للتفاني في العلاقة، فالرجل الذي يُظهر الولاء للسيدة المرتبطة به هو رجل صاحب خلقٍ رفيع.

الشاب الفكاهي,

تحب المرأة الرجل الضحوك والذي يمتلك الحس الفكاهي ويلقي النكات الذكية واللطيفة، فإذا أراد الرجل أن يكتسب حب المرأة فليس عليه سوى التحلي بروح الدعابة؛ ليرسم الابتسامة على وجهها.

القوي تنجذب المرأة إلى الرجل قوي الشخصيّة إلى جانب قوته الجسدية والتي تجعل منه الملاذ الآمن لها.

التركيز على أهم التفاصيل في حياتها,

ان الفتاة تحب الشاب الذي يهتم بأدق التفاصيل في حياتها فمثلا يوم من الأيام ذكرت لك أنها تحب نوع من أنواع المأكولات وأتممتم الحديث في أمر آخر وبعد مدة التقيت بها وبدأت الحديث معها حول ذلك الطعام وتحسسها بأنك واع بأنها تحب هذا الأخير ولما لا تدعوها إلى مقهى خاص بتحضير هذا النوع من الطعام، فهنيئا لك لقد كسبت قلبا لن يتركك أبدا .

الشاب النزيه,

تُسلط المرأة الضوء على النزاهة في شخصية الرجل، أي الشخص الذي لا يتراجع عن وعوده، ويتمتع بالمصداقيّة والشفافيّة، وبذلك يكون الرجل الذي تحب الارتباط به.

الشاب المُغامر,

تفضل المرأة الارتباط بالرجل الذي يُحب المغامرة، ويُحاول دائماً مفاجأتها برحلات جديدة أو مغامرة تُثير اهتمامها وتُجدد المتعة في العلاقة.

الشاب الطموح,

تُحب المرأة الرجل الطموح الذي يسعى دائماً لتحقيق أهدافه وأمنياته، كما أنه يحرص على أن تكون شريكته مثله مستقلّة وتُحقق رغباتها وأمنيّاتها.

الشاب المحترم,

يُعد الاحترام من أهم الصفات التي تُفضلها المرأة في الرجل فالرجل المحترم يحترم الآخرين لشخصهم وأفكارهم، ويُحافظ على احترامه لها على الدوام.

مغازلة الشاب للفتاة,

غازلها بطرق محترمة وأظهر احترامك لها وتجنب نوع المغازلة التي يستعملها أغلبة الشباب، كن مختلفا عن الآخرين لأن اختلافك هو الذي يميزك عن الآخرين وهذا ما تحبه الفتاة .

الشاب المُشجع,

تحب المرأة الرجل الذي يُشجعها ويحفزها على تحقيق حلمها، ويشاركها نجاحاتها وإنجازاتها.

الشاب الحساس,

تحب المرأة الرجل الحساس والذي يهتم بمشاعرها ويُحاول مراعاتها في ظروفها المختلفة.

وكما هو معروف أننا في حياتنا اليومية نحتاج الى الجنس الآخر، ندرس، نتعلم، نعمل، نرتدي أفضل الملابس، نسعى جاهدين لننال إعجاب الطرف الآخر، لذا إن كنت تريد أن ترتبط بفتاة أو تريد أن تقيم علاقة زواج معها فقط حافظ على تلك الصفات التي تم ذكرها وستحبك الفتاة للأبد,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *