حوادث وقضايا

الشابة مروة عصام ضحية سفاح السويس تروي تفاصيل الاعتداء عليها

سيطرت على اهالى محافظة السويس حالة من الذعر والقلق عقب انتشار قيام احد الاشخاص يستقل دراجة بخارية يقوم بايذاء الفتيات دون القيام بسرقة اى متعلقات شخصية واطلق عليها متابعى مواقع التواصل الاجتماعى ” سفاح البنات ”

اقرأ زوجة تطلب الطلاق بسبب ان زوجها ترك العمل وطلب ان تدلع جارهم

بدأت القصة بقيام هذا الشخص باصابة احد الفتيات بجوار مبنى الجامعة بمدينة السلام بحى فيصل ليتكرار نفس الحادث بعدها بيومين بنفس المكان مما اثار حالة من الرعب بين المواطنين والذين قاموا بابلاغ الجهات الامنية وطالبوا بسرعة القبض على هذا عليه .
توقع البعض متابعى مواقع التواصل الاجتماعى واهالى الضحايا ان تلك الشخص يعانى من أزمة نفسية بسبب علاقة عاطفية جعلته ينتقم من الفتيات بايذاهم من خلال استخدام اله حادة مستقل دراجته البخارية ولكن تبين مع تكرار تلك الحادث فى اماكن اخرى بعيدة عن مدينة السلام ان الامر بعيده عن ذلك.
الاجهزة الامنية فرضت العديد من الكمائن داخل احياء السويس الخمسة عقب تكرار العديد من الحوادث بنفس الطريقة والذى يقوم فى تلك الشخص باصابة عدد من الفتيات اثناء سيرهم فى الشوارع الرئيسية المختلفة الموجودة فى المحافظة واطلق عدد من متابعى الفيس بوك عدد من الحملات ” لازم تقبضوا على السفاح ” .
جريدة البوابة انتقلت الى منزل مروة عصام بمدينة الصفا بحى عتاقة بمحافظة السويس والذى قام هذا الشخص باصابتها فى ركبتها وفر هاربا .

تابع ايضا قضية ضبط فتيات أثناء ممارستهن الرذيلة داخل أحد الفندق بالجيزة

تقول مروة عصام ، تبلغ من العمر 17 عاما ، انها اثناء خروجها من احد السناتر فى الساعة الثالثة عصرا واثناء سيرها بشارع الشهداء بحى السويس فوجئت بقيام احد الاشخاص يستقل دراجة بخارية باصابتها اصابة خفيفة مستخدما الة حادة وفر هاربا وفؤجئت برجوع لها مرة ثانية بنفس الطريق ومعاكسا الطريق ليقوم باصابتها فى ركبتها استدعت على اثرها الانتقال الى المستشفى .
واضافت انها عقب اصابتها انتقلت الى قسم الطوارىء بمستشفى السويس العام وادلت بمواصفات تلك الشباب الى رجال المباحث والذين قاموا بتفريغ الكاميرات المحلات والمنشات التجارية الموجودة فى الشارع ولكنها لم تظهر اى علامات او ملامح خاصة بتلك الشباب .
وعن مواصفاته تشير ان سن هذا الشاب لا يتعدى 19 عاما ويرتدى كاب و طويل ، لافته انه لم يقوم بسرقة اى اغراض خاصة بها ولكن كان هدفه اصابتى فقط ،طالبت الفتاة المصابة من رجال الامن بضرورة القبض على هذا الشخص بسبب حالة الرعب التى يعيش اهالى الفتيات بسبب هذا الشخص المتهور .
فى نفس الاطار اعلن احد رجال الاعمال فى السويس عن مكافاة 100 الف جنية لم يدلى بمعلومات تساعد الاجهزة الامنية فى القبض على هذا الشخص من اجل عودة الاطمئان والارتياح الى الشارع السويسى من جديد.

شاهد ايضا قضية ضبط الزوجه قاتلة زوجها بالإشتراك مع عشيقها فى الإسكندرية

One Reply to “الشابة مروة عصام ضحية سفاح السويس تروي تفاصيل الاعتداء عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *