الحياة الزوجية

الحركات الجريئة التي يحبها الزوج

ان العلاقات الحمـ.ـيمة تتضمن الشعور بالاجتذاب الجسدي والجـ.ـنسي بين الأفراد والإعجاب والحب والمشاعر الرومانسية والعلاقات الجـ.ـنسية، بالإضافة إلى البحث عن واحد أو أكثر من الشركاء والسعي وراء الدعم العاطفي والشخصي لأفراد العلاقة.و تساعد ايضا العلاقات الحـ.ـميمة في تكوين شبكة اجتماعية بين الأفراد تدعم الارتباطات العاطفية القوية، وتحقق رغبتنا في الشعور بالانتماء والحاجة إلى الاهتمام المتبادل بين الازواج خاصة.

هذا وقد تتعدد الحركات الجريئة في العلاقات الحميـ.ـمة بين الزوجين التي يحبها الرجل في الفراش خلال المعاشرة,ومن اهم تلك الحركات.

حركات لإغراء الزوج بالثديين,

أثيري زوجك بحلمات الثـ.ـدي، نظرًا لتوافر عدد كبير من النهايات العصبية بمنطقة الحلمة ما يجعل تلك المنطقة من أكثر المناطق إثارة في جسد المرأة، استغلي حلمات ثدييك لإثارة زوجك بشكل مغـ.ـري.

ارتدي قميصًا مفتوحًا دون حمالة صدر، تعمدي أن يظهر صدرك بوضوح من ملابسك، ويمكنك ارتداء شورت قصير مع قميص مفتوح مع تحريك ثد.ييك طبيعيًا دون تصنع أمام زوجك، انحني أمام زوجك كي يظهر صدرك له دون قصد منك، وستتفاجئين بتأثير تلك الحركات على إثارة زوجك في غصون ثوانٍ معدودة.

مرري صدرك على مواضع الإثارة بجسد زوجك، تعد تلك الطريقة واحدة من الطرق المغرية للزوج التي يمكنك القيام بها قبل ممار.سة العلاقة الحمـ.ـيمة لإثارة زوجك، فيمكنك تمريره على صدره ثم حلماته ثم بطنه ثم العـ.ـضو الذكـ.ـري، كما يمكنك ممارسة الجـ.ـنس من خلال وضع القضـ.ـيب بين الصدر.

التفاعل خلال العلاقة الحـ.ـميمة,

الرجل يحب أن يشعر بتجاوب زوجته معه في أثناء العلاقة الحميـ.ـمة، لذا حاولي أن تُشعريه برغبتك القوية في استمرار العلاقة، و استمتاعك بكل تفاصيلها، وعبري له عن ذلك بالكلام والحركات الجسدية والهمهات والتنهدات وحاولي أن تظهري رضاك وسعادتك بعد انتهاء العلاقة، فهي من الأمور التي تحمّسه أيضًا وتضاعف أداءه في العلاقة.

تقمص الأدوار في أثناء ممارسة الجـ,ـنس ,

هناك قطاع كبير من الأزواج يرغب في تقمص أدوار جديدة مع زوجاتهم في أثناء العلاقة الحمـ,ـيمة كنوع من التجديد، فيمكنك أن تجربي معه تلك الحيلة وإذا وجدتِ منه القبول أطلقي العنان لخيالك، وأبدعي، ولن تتخيلي أثر ذلك عليه وعليك.

العناق والقبـ,ـلات في أثناء ممار.سة الجـ,ـنس,

فاجئي زوجك قبل ممارسة الجـ,ـماع بتقبيله في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، وركزي على المكان الذي يثيره بشكل كبير، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به وإعجابك به وبجسده.

الجنـ,ـس الفموي,

كثير من الزوجات يخجلن من الاستجابة لرغبة أزواجهن في ممارسة الجـ,ـنس الفموي وبعضهن يخشين أضرار الجـ,ـنس الفموي، إلا أن الأزواج يحبون مثل تلك الحركات الجريئة ويرغبون في تجربتها من حين لآخر، لذا لا تترددي في أن تمتعي بها زوجك دون حرج.

رؤية جسم الزوجة عـ,ـاريًا,

ان الرجل يحب أن يرى جسد زوجته العار.ي وهو يتمايل في أثناء العلاقة، لذا اسمحي لزوجك أن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم يكن جسمك في أفضل حالة، لأن جسمه قد لا يكون أفضل شيء أيضًا، فتجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة. وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، فاحرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمك والتمتع به، ويمكنك زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، إذ إن الرجل بطبعه كائن بصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *