شروحات برمجية

افضل المواقع لربح المال

انه في الواقع لا يوجد موقع محدد لربح المال من خلاله، ولكن هنالك مجموعة من المواقع الإلكترونية المهمة والتي يتم من خلالها القدرة على إنجاز العمل الحر وتنفيذ مهام محددة لأشخاص آخرين وخلال فترة زمنية محددة، وفيما يلي اليكم افضل المواقع التي يتم من خلالها تحقيق ربح المال

موقع أبوورك Upwork,

ان موقع أبوورك وكان يعرف سابقاً إلانس أو ديسك هو منصة للعمل الحر على الإنترنت يتواصل فيه أصحاب العمل مع العمال المستقلين للتعاون عن بعد. في 2015 غيروا اسم العلامة التجارية من إلانس أو ديسك إلى أبوورك. يقع مقر الشركة في ماونتن فيو و سان فرانسيسكو في كاليفورنيا.

لدى أبوورك 12 مليون عامل حر و5 مليون زبون مسجل. توفر 3 ملايين فرصة عمل سنوياً، بقيمة إجمالية مليار دولار أمريكي، مما يجعلها أكبر شركة في سوق العمل الحر.

وتم التاسيس في عام 2005 من قبل رائدي العمل اليونانيين أودسياس تساتالوس وستراتيس كارامانلاكس

وايضا يعتبر من أهم المواقع الإلكترونية التي يتم من خلالها العمل الحر وضمن مجموعة من المجالات والتخصصات، حيث يبلغ عدد العملاء على هذا الموقع 1.5 مليون عميل، إضافة إلى أنه يعمل على المشاريع الصغيرة أو الكبيرة.

موقع توبتال Toptal,

توبتال هي شركة عالمية تعمل عن بعد توفر نظامًا أساسيًا للعمل المستقل ، وتربط الشركات بمهندسي البرمجيات والمصممين وخبراء التمويل ومديري المنتجات ومديري المشاريع. الشركة ليس لديها مقر.

وايضا يعتبر من أفضل المواقع الإلكترونية التي يضم أشخاص موهوبين الذين يقومون بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء وضمن فترة زمنية قصيرة.

تأسست 2010,
المؤسسون: تاسو دو فال و بريندن بنشوت
خدم المنطقة :في جميع أنحاء العالم
الادارة: تاسو دو فال (الرئيس التنفيذي)
موقع إلكتروني: www .toptal .com

موقع فايفر Fiverr,

فايفر هو موقع عالمي للتجارة الإلكترونية يقدم مهام وخدمات مقابل 5 دولار ومضاعفاتها ومنه اشتق اسم الموقع بالإنجليزية. يمثل العاملون في مجال الأعمال الحرة الشريحة الرئيسية لمستخدمي الموقع الذين يقومون بتقديم خدماتهم للعملاء من جميع أنحاء العالم. يحتوي الموقع حالياً على أكثر من ثلاثة ملايين خدمة مقابل 5 دولار أو مضاعفاتها.

هذا ويعتبر الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية التي تعمل بالمجال الحر، حيث يضم مجموعة من المتميزين في عدة مجالات مثل الكتابة وتصميم الأفلام والتصوير وغيرها الكثير ولقد تم تأسس موقع فايفر على يد { ميكا كوفمان }وشاي وينيجر بتاريخ 1 فبراير عام 2010,

المقر الرئيسي:تل أبيب
المالك هو :فايفر إنترناشونال المحدودة
البورصة:بورصة نيويورك (FVRR)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *