الحياة الزوجية

اسباب وعلامات تدل على الزوج يخون زوجته

من علامات ندم الزوج بعد الخيانة: قد يظن الزوج عندما يسير وراء هواه ونفسه ويقترب من الأمور التي تساعده على خيانة زوجته أو عندما فعلا يقع في هذه الأخطاء يظن أن الأمر سيظل في الكتمان ولن يعرف احد به وفي المقابل لا يدري ان هناك بعض العلامات التي تدل على انه فعلا يخون زوجته ومن ابرز هذه العلامات هي.

الزوج الذي يعتذر بشكل دائم, يعتبر الإعتذار المتكرر من احد العلامات التي تدل على ندم الزوج بعد الخيانة، اذ غالباً ما يتردد على مسامع المرأة اسباب خيانة الزوج لها والإعتراف بخطئه. كما أنه يطلب منها السماح ويرجوها للعمل على إصلاح العلاقة الزوجية رغم فعلته الشنعاء.

الرجل الذي يتعلق بزوجته على غير عادته, ان الرجل النادم يصرّ بشكل كبير على التقرّب من زوجته والعمل على اعادة بناء الثقة بينهما، فهو لا يريد الا ان ينقذ زوجها الذي كان هو السبب وراء دماره.

ولكن اعلمي ان من اهم الامور التي لا يجب عليك ان تقومي بها عندما تكتشفين خيانة زوجك هي لوم نفسك وتجاهل الموضوع، بل على العكس، اجلسي مع زوجك وتحدثي معه في هذه المشكلة التي اعترضت زواجكما.

الرجال الذي يخجل من نفسه, يعتبر خجل الزوج من تصرفاته السابقة وخيانته لزوجته من اهم العلامات التي تدل إلى شعور هذا الاخير بالندم.

الرجل الذي يلوم نفسه, ان الرجل الذي يتمسك بخيانته، يلوم زوجته على تصرفاته ويعيرها على أنها السبب الرئيسي الذي دفعه الى ارتكاب هذا الفعل البشع. أما الرجل النادم فيلوم نفسه اولا واخيرا ويعتبر خيانته خطأ شائع قام به بسبب قلة وفائه.

الرجل الذي يفقد ثقته بذاته, يلجأ الرجل النادم الى حضن زوجته التي تعيد له الثقة بنفسه بعد أن كان فقدها بعد استيعابه لبشاعة فعلته. وتلحظ المرأة في هذه الفترة أن الرجل يصبح مثل الطفل الصغير الذي يعتذر بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *