حوادث وقضايا

أب يقيم علا قة محرمة مع ابنتيه بعلم زوجته

مارس خمسيني الجـ نس مع بناته الأربع بالعنف والتهديد، حيث قام ببيع إحداهن لشخص خليجي، قبل افتضاح أمره وانتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد استدعاء الضحا يا، قالت ابنة المدعى عليه إنها ومنذ كان عمرها أربعة عشر عاماً وهي تتعرّض للتحرّ ش الجنـ سي من قبل والدها في منزلها وأنّه كان يدا عبها بداية، الى أن أصبح يُقيم علاقة جنـ سية كاملة معها، مبينة أنّه كان يُما رس الجـ نس معها مرّتين في الأسبوع عند غياب أفراد الأسرة حيث كان يُدخلها الى غرفة النوم ويقفل الباب، واستمرّ على هذا المنوال مدّة سبع سنوات قبل أن تدّعي عليه.

وأوضحت ابنته أنّ والدتها كانت تعلم بالأمر ولم تمنعه من ذلك، لافتة إلي أنّ والدها باعها إلى شخص خليجي الجنسية حين اصطحبها معه إلى بلده بحجة دينية وتخلّى عنها هناك للمدعو الذي دفع ثمن بقائها في هذا البلد العربي ومما رسة الجـ نس معها مقابل 12 مليون ليرة.

أما الإبنة الثانية، أبانت أنّه عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها أقدم والدها على فض بكا رتها وممار سة الجـ نس معها مطمئناً إيّاها إلى أنّه فعل مع أختها الأمر نفسه، وأكّدت أنّ والدتها كانت تعلم بالأمر من دون أن تُحرّك ساكناً.

واعترفت الزوجة أن زوجها كان يقول لها أنّ “أحداً يأتيه في المنام ويقول له، قوم مارس الجـ نس مع ابنتك والله بيرزقك”.

صحيفة صدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *