حوادث وقضايا

أب يغتصب ابنته ولسنوات بحجة أنه أحق بها من غيره

ألقت الجهات المختصة في دمشق القبض على أب بتهمة “زنا المحرمات” من خلال قيامه بجرم اغتصاب ابنته لسنوات طويلة عقب تقديم الأخيرة بلاغ ضد والدها .

وأفاد موقع “صاحبة الجلالة” أن الفتاة ” ه ، ح ” التي تعرضت للتحرش الجنسي من قبل والدها المدعو ” م ، ح ” ,الفلسطيني الجنسية ويحمل تذكرة إقامة سورية مؤقتة ،

شاهد ايضا الشابة مروة عصام ضحية سفاح السويس تروي تفاصيل الاعتداء عليها

قامت بتقديم شكوى ضده بفرع الأمن الجنائي في دمشق قسم الآداب بإقدامه على مجامعتها والتحرش بها جنسياً لعدة مرات مستغلاً غياب والدتها.

وقالت الفتاة في شكواها أن والدها يقوم باغتصابها و التحرش بها جنسيا منذ كان عمرها سبع سنوات مستغلا غيارب والدتها عن المنزل عندما تخرج لشراء بعض الحاجيات وذلك تحت ضغط التهديد بأنه سيقول أن ابنته من طلبت منه فعل ذلك.

اقرأ زوجة تنهي حياة زوجها بحبات فياغرا في فنجان النسكافيه

وبحسب الشكوى فإن الجاني أقدم على ارتكاب الأفعال المشينة و الشاذة بحق ابنته في كل مرة تخرج منها والدتها من المنزل.

وأضافت الفتاة “منذ فترة قام باصطحابي إلى منزل صديقه في منطقة الزبلطاني بالعاصمة دمشق ، وكان خالياً وقام بإدخالي إلى غرفة وأجبرني على خلع ملابسي وطلب مني أفعالاً منافية للأخلاق ورفضت وحاول الاعتداء علي واغتصابي وقال لي “أنني أحق بكِ من غيري”.. وكان يهددني باستمرار وكان قد قام باغتصابي لأكثر من عشرين مرة في الأشهر الماضية وقد قمت بترك المنزل خوفاً من أن يستمر بالمحاولة بالإضافة أنني لم أعد أتحمل السكوت عن ما يفعله” .

وخلال التحقيقات اعترف الجاني بالتهمة المنسوبة إليه من تحرش و اعتداء و تهديد لابنته كما اعترف أنه فعلاً قام باصطحاب ابنته ” ه ” لمنزل صديقه وكان خالياً بحجة أنهم يقصدون المستوصف لإحضار الدواء وقام بمجامعتها ضمن المنزل .

ويشار إلى أنه تم تقديم الجاني إلى القضاء المختص للنظر في القضية و إصدار الحُكم العقابي المناسب بحقه.

المصدر: مراسلون

One Reply to “أب يغتصب ابنته ولسنوات بحجة أنه أحق بها من غيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *